الاصدقاء

لكل شاب وفتاة كل ما تحتاجه وما تتمناه
 
الرئيسيةnewس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط محمود ابوهبل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاصدقاء على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد فؤاد
 
mado
 
admin
 
Ahmed_love
 
khalid ramadan
 
RONALDO
 
hamada_love
 
mahmoud
 
salmo_salmo
 
bedo
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 66 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو eng_abdo_olimy فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1542 مساهمة في هذا المنتدى في 439 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الجمعة 14 ديسمبر 2012, 1:49 pm

شاطر | 
 

 ناشئ مصرى يحطم الارقام القياسيه ..والاتحاد السعودى يطلب رعايته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RONALDO

avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: ناشئ مصرى يحطم الارقام القياسيه ..والاتحاد السعودى يطلب رعايته   الخميس 11 ديسمبر 2008, 5:42 pm

لفت يوسف شريف المصري الجنسية البالغ من العمر 7 سنوات والذي دخل موسوعة "جينس" للارقام القياسية باعتباره اصغر لاعب كرة قدم في العالم.. لفت الانتباه إليه لموهبته المتقدمة والتي اثني عليها كل من شاهده في التدريبات أو المباريات الودية لفرق الناشئين بنادي النصر الذي حرص علي قيد اللاعب في سجلات اتحاد الكرة تحت 11 سنة ليكون أصغر لاعب فهو من مواليد 17/8/.2001

وبذلك يحطم يوسف الرقم القياسي المسجل باسم الألماني نيكون يفينتش لاعب شالكه الالماني الذي سجل منذ عامين كأصغر لاعب في موسوعة جينس".

يلعب يوسف في مركز صانع الألعاب ويجيد اللعب بقدمه اليسري ويتميز بالمراوغة في مساحات ضيقة والتحكم ببراعة في الكرة ويجيد التسديد مسافات بعيدة.. وبرغم قامته القصيرة الا انه يستطيع مجارات ظروف اللعب مع الأكبر جسمانيا ويؤدي بشكل مميز.. وحصل علي عدة ميداليات وشهادات تقدير في المسابقات التي شارك فيها".

وكان يوسف أحد ناشئي مدرسة الكرة بنادي النصر والتقتته أعين الكابتن هاني أمين مدير قطاع الناشئين بالنادي والذي رشحه للانضمام إلي إحدي المراحل العمرية الأكبر ونجح يوسف في إثبات وجوده حتي تم قيده في صفوف الناشئين وشارك مع الفريق في بعض المباريات.. وكان الكابتن محمود الخطيب نجم مصر والأهلي سابقا قد شاهد يوسف عدة مرات وتنبأ له بمستقبل باهر مع كرة القدم وشارك معه في أحد التدريبات كنوع من رفع الروح المعنوية للاعب".

وقال يوسف انه يحب كرة القدم كثيرا ويتمني ان يصبح لاعبا كبيرا.. مشيرا إلي أن أبوتريكة ومحمد زيدان هما نجماه المفضلان ويتمني ان يلعب في أوروبا مع نادي مانشيستر يونايتد والذي يعجب بادائه خاصه نجم الفريق بول سكولز الذي يشبهه في الشكل.. مضيفا انه لا يخشي من اللعب مع الأكبر منه جسديا وقادر علي منافستهم وإثبات انه أفضل منهم".

وقال والد اللاعب شريف عفت انه وصل إليه عرض رعايته من نادي اتحاد جدة السعودي عن طريق منصور البلوي العضو الشرفي للنادي السعودي يعرض رعاية يوسف رياضياً وعلمياً والحصول علي الجنسية السعودية مقابل سفر يوسف وأسرته لاعداده ليكون احد النجوم في المستقبل..

وأكد والد اللاعب أنه رفض جميع هذه العروض في الوقت الحالي حيث انه مازال صغيرا ولا يحتمل الاغتراب وأنه يرفض منح ابنه جنسية أخري غير الجنسية المصرية.. مطالبا بضرورة الاهتمام بالمواهب الناشئة حتي تستفيد منهم الكرة المصرية في المستقبل.. موضحا ان يوسف يتبع نظاما غذائياً مع أحد الاطباء للمحافظة علي بنيته الجسدية والحصول علي الطاقة المناسبة للمجهود الذي يبذله في التدريبات".

وأكد الكابتن هاني أمين ان يوسف مشروع لاعب كبير ونسعي لتطوير مستواه باستمرار ودعمه فنيا ونفسيا لانه يحتاج لمعاملة خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تتكون خلالها شخصية يوسف كلاعب كرة.. خاصة وأنه يواجه بعض الصعوبات في مشاركاته مع الفرق الأكبر من حيث العامل الجسدي وهو ما نسعي لأن نزيله عن يوسف ليعتاد علي جميع الظروف والمواجهات دون خوف.. موضحا انه رأي ان يوسف متفوق علي جيله ويحتاج إلي مرحله أكبر لتزيده فنيا وتظهر قدراته الحقيقية لذلك تم تصعيده لفريق 11 سنة وتم قيده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد فؤاد

avatar

عدد الرسائل : 460
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ناشئ مصرى يحطم الارقام القياسيه ..والاتحاد السعودى يطلب رعايته   الجمعة 12 ديسمبر 2008, 4:59 pm

مصر فيها ناس حريفه كتير
وانشاء الله ربنا يساعده ويبقى نجم فى المستقبل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ناشئ مصرى يحطم الارقام القياسيه ..والاتحاد السعودى يطلب رعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضه وكرة القدم-
انتقل الى: